السبت، 12 مارس 2016

... لم يعد يجدي السهر ..بقلم الشاعر فتحي وجيه


... لم يعد يجدي السهر ..

عفوا حبيبي .
..........لم يعد يجدي السهر ..
مابقي في القلب مكان ..
....... للهو .... اوسمر ..
حل الخريف .
وذبلت اوراق الشجر ..
ساد الظلام . اختفي القمر ..
حتي الزهور ذبلت .
لا رحيق . لا عطر .
وبات القلم بخيلا .

فلا خط . ولا سطر ..
جف الدمع .
بعدما ذاب القلب وانفطر ..
فابقي بعيدا .
ودع كل امر مستقر ..

ولا تعد تدق علي قلبا .
تداعب كل وتر ..
فاني سآلت القلب عنك .
فرد .. باع وغدر ..
فلن يعود لدنياك ابدا .

وذاك ترتيب القدر ..
واني عائد الي ربي .
الي من تاب وغفر ..

وهو وحده الرحيم .
بكل من آمن وشكر ..
فعفوا حبيبي .
لم يعد يجدي السهر ..

لم يعد يجدي السهر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق