السبت، 12 مارس 2016

لا تنتظرنى.......!!!بقلم الشاعرة .......سمر على


لا تنتظرنى.......!!!


لا تنتظرنى فلم يعد يجمعنا موعد 


لقد نسيت الماضى


و أبدا لحياتى لا يرجع 


نسيت من كان فيما مضى 

و كيف كنت أنا ....؟؟!

و سأحيا من جديد

سأصنع لنفسى موطنا

و أبنى لى بيتا محصنا

بعيدا عن الدموع

خاليا من الألم

سأحيا فيه مع نبضى

و أنسج فيه من جديد حلمى

بعيدا عن هواجس الخوف

بعيدا عن الوهم

و سراديب الكذب

نعم يا صاحبى

لقد أتى وقت رحيلى

قد أتى لا مفر

و لا هرب

و قد دقت الساعة

و أعلن الناقوس عن حكم القدر

فلا عتاب

و لا لوم

و لا عهد قد كتب

لقد أعلنت الأستسلام

أعلنت الرحيل

بلا رجوع

بلا وعد قد ذكر

فسلام لماض لا يشهد غير الألم

سلاما لذكرى باتت فى الفؤاد كالحلم 

....!!!..........



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق