لا تنتظرنى.......!!!
لا تنتظرنى فلم يعد يجمعنا موعد
لقد نسيت الماضى
و أبدا لحياتى لا يرجع
نسيت من كان فيما مضى
و كيف كنت أنا ....؟؟!
و سأحيا من جديد
سأصنع لنفسى موطنا
و أبنى لى بيتا محصنا
بعيدا عن الدموع
خاليا من الألم
سأحيا فيه مع نبضى
و أنسج فيه من جديد حلمى
بعيدا عن هواجس الخوف
بعيدا عن الوهم
و سراديب الكذب
نعم يا صاحبى
لقد أتى وقت رحيلى
قد أتى لا مفر
و لا هرب
و قد دقت الساعة
و أعلن الناقوس عن حكم القدر
فلا عتاب
و لا لوم
و لا عهد قد كتب
لقد أعلنت الأستسلام
أعلنت الرحيل
بلا رجوع
بلا وعد قد ذكر
فسلام لماض لا يشهد غير الألم
سلاما لذكرى باتت فى الفؤاد كالحلم
....!!!..........

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق