الخميس، 3 مارس 2016

حيث شئت ارحلي ... بقلم الشاعر عماد النفزي


حيث شئت ارحلي ... 


============


حيث شئت ارحلي 


واسقني كأس العذاب 


أوصدي باب الأمل 

فقد أحببتك ...

و أحببت فيك الألم

صرت ذنيا لا يغتفر

و لست منه أرجو متابا

حيث شئت ارحلي

و تعطري بالغياب

امنعي عني الخبر

فقد كتبتك قصيدتي


و نشرتك مع نغم

صرت أنشودة الشباب

فيك صغت كل الكلام

أحرفي كون غزل

يشتهي الزهر عناقا

واحتراقا في القبل

و سماع أغنيات

تذكي نيراني تستعر

أشهد الفجر أنك

و أشهد سكري بخمرك

أنك أحلى القمر

و أحلى أحلى من كل الغزل

فأنا لا أحبك سيدتي

أنا أنت يخبرك عني

رضاب الشوق في المقل

واحتراق كلماتي من الخجل

حيث شئت ارحلي

ليس يسكنني ندم

أنا عاشق و هذا في الكتب نغم 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق