(((شكرا معلمى)))
يا من اضئت لى شعلة التأدب والتعلم
عندما كنت صغيرا كنت انت مرشدي وملهمي
وعندما كنت تقسوا علي كانت قسوتك لأجل مستقبلي
كنت لاأدرى اين أوجه مقصدي كنت اعمى بلامطلب
وكنت ارآك امامي كل يوم تخط لي وتأخذ بيدى الي العلا واضعا
قدمي على السلم
كنت تنصحني وتشجعني وترشدني الى التفوق والتقدم
وعلمتني أن الحياة لاتخلوا ابدا من المصاعب
وعندما كنت اخطأ او اقصر فى حق نفسي كنت تعاقبني بكل ودا
خشية ان تجرح مشاعري
وعندما كنت اجد واجتهد كنت تكرمني وتمدحني
كنت دوما الى اﻷمام تدفعنى وكنت قدوتى
حتي بلغت فى معزتك عندي مقام والدي او احد افراد أسرتي
وعندما كبرت وواجهت الحياة بكل مصاعبها بقلب جاسر
وتذكرت كلماتك ونصحك وارشادك لي وغضبك وفرحك مني
تمنيت ان اراك امامي واخبرك بما وصلت اليه من نجاح وفلاح
واعلي المناصب
لا اجحد دورك المؤثر فى حياتي ولي كل الفخر والأعتزاز بك يا
معلمى
ادركت اﻵن معنى ان اقول شكرا معلمى
سواء كنت تعيش فى دنيانا اورحلت الى الدار الأخرة
فقد علمتنا علما نافعا لك عليه الإجروالثواب
حقا طبت حيا ورحمت ميتا يامعلمي شكرا

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق