الخميس، 4 فبراير 2016

رحماك حبيبي ...!!!بقلم الشاعرة .///سمر علي


رحماك حبيبي ...!!!


رحماك حبيبي رحماك 


و كفاك هجرا و بعاد 


كفاك قتلا لفؤادي 


ألم يقتلك الهجر يوما 

ألم يتعبك العناد

أنني أموت ألما من الفراق

يمر علي اليوم في بعدك

سنونا و مئات

رحماك و ترفق بقلب

سفقت منه الدماء

و سالت أنهارا

تكاد تروي الصحراء

فمتي يأتي يوم لقياك ...؟؟!

متي ينتهي نزف الأشواق..؟؟!

أدعوك حبيبي ف لتأتيني


و لتلبي النداء

لقد كاد يذبحني اليأس

بسكين الأهات

و يمزق بداخلي الأحشاء

كما السوط هو يجلدني

علي جسدي ولا المئة جلاد

فترفق حبيبي ولا تقسو

لقد أضناني البعاد

بل زادني أنينا و أوجاع

فمتي يأتي اللقاء..؟؟!

متي ينتهي شبح الفراق ..؟؟!

لقد إعتصرني الشوق ألما


و تلذذت بعذابي الآهات

و أنت لا تزل في البعد هناك

و مازال طيفك يراودني

أحلاما و خيالات

و مازلت أنت تسكنني

و مازلت أحلم بيوم اللقاء .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق