السبت، 12 ديسمبر 2015

اين انت ياعمر بقلم / حسين ابراهيم

اين انت ياعمر



فالقدس قد ضاع منا


وجيوش خالد وابو عبيده


علينا تأخروا...

والاقصي الحزين قد انبري

بركنه محاصرا

واليهود حوله تنمروا...

وبني صهيون يمرحوا

في ارضها ينهون فينا

ويأمروا..



اين انت ياعمر؟؟!!



فجيوش الفرس في الشرق



عالخليج سيطروا..

وفالغرب جيوش قيصر

علينا قد افتروا..

هذا هولاكو والمغول في

ارض سوريا والعراق قد

حرقوا ودمروا..

اين انت ياعمر؟؟؟؟

وفينا مدعوا الاسلام

فرقوا الدين وعلينا

تأسلموا...

اين انت ياعمر؟؟؟؟؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق