السبت، 12 ديسمبر 2015

لا تبكى يا قلبى &&& بقلم الشاعرة ايمان محمد


لا تبكى يا قلبى لا تبكى


فكرامتك يا قلبى أثمن من حبى


فان ضاعت كرامتك 


فما شىء بعدها يجدى


وإن ضاع حبك 

فالحب ثانية سيأتى

وجراحك يا قلبى


مع الأيام ستشفى

أما الكرامه لو ضاعت

فمن أين لك تؤتى

لا لا تبكى يا قلبي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق