السبت، 19 ديسمبر 2015

2015 كَّانْ عَّامْ غَرِّيبْ----------------- خواطر بقلم الخال عصمت البيلي


كل عام وانتم بخير---------------------- احبائي


2015 كَّانْ عَّامْ غَرِّيبْ


-----------------------


2015


كَّانْ 

عَّامْ

غَرِّيبْ!

وعَجيبْ!

شَهْرْ فرْحَّااان وشَهْرْ كَئِيبْ

شَهْرْ زَهَقاَّنْ وشَهْرْ ترْحِيبْ

*

وأياَّمْ شَبْعاَّنْ وأياَّمْ تَعذِيبْ

وأياَّمْ ندْماّاَنْ وأيَّااامْ حَبيبْ

*

وسَّاعَّاتْ فنَّاانْ وساَّعَّااتْ شاّاااعر وأدِّيبْ

وساَّعَّاتْ فلْسَّانْ وسَّاعَّاتْ مَّالْياَّن ألْجيبْ

*
ولَياَّلِيْ باَّكْيَّانْ ولَيَّالِي كُلُي تَطْرِّيبْ

ولَيَّالِي جَعاَّنْ ولَياَّاالْيْ أكْلِيْ زِبيبْ

*

والْدُنْياَّ عَلاَّ دَهْ وعَلاَّدَهْ

و للهْ ألْسِّياَّدَهْ

ومَّا يفْهَمْ بالإشَّارَهْ غِيرْ كُلْ لِبيبْ

*

وآدِّينِىْ لِسَهْ عاَّيشْ

وفَرَجْ

أللهْ

قَرَيبْ

---------------------------------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق