السبت، 7 نوفمبر 2015

مازلت تتذكرني ..؟؟!! *** بقلم الشاعرة .....سمر علي


مازلت تتذكرني ..؟؟!!


أمازلت تتذكرني يا فتاي...؟؟!


مازلت تتذكر كل شئ كما كان


لكن كيف لك أن تقول أن كل شئ بيننا بات ذكري ..؟؟!


كيف للحب أن يضيع كيف يصير لا رجوع ..؟؟!

لا تقل لي محال الأقتراب

محتما علينا اﻷبتعاد

لا تقل سنتلاقي ك أرواح

فكيف بعد أن تعطيني الأمل تزيدني جراح ..؟؟!!

بالله عليك لا تزيد بيننا المسافات

لا تشعل في قلبي الآهات

فمازال الأمل موجود

لا تقل سنتلاقي في الخيال

فهذا لي محال

فأنا أريدك جسدا معي و روح


لا تقل أنتهى الكلام فلم يعد بيننا ما يقال

فمازال بيننا الكثير و الكثير

لا تقطع بيننا طريق الوصال

فالود مازال موصول


والعهد بيننا مازال موجود

لا تقل لك الله يا فتاتي

فأما أن تعود و أما الموت مكتوب ......




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق