السبت، 28 نوفمبر 2015

سأظل في دربك أنتظر ....!!!بقلم ....سمر علي


سأظل في دربك أنتظر ....!!!


ليس لدي غيرك من سبيل 


في بعدك شاب الفؤاد 


والنبض في الوريد أحتضر 


الدم في جسدي تجمد 

و تثلجني البعد


عصفتني رياح الهجير

سأظل في محرابك حبيبي أتعبد

و أتلو طقوس العشق تراتيل

و أبدا لرحيلك لا أستسلم


يوما............

و لبعدك أبدا ﻻ أميل ..








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق