سأظل في دربك أنتظر ....!!!
ليس لدي غيرك من سبيل
في بعدك شاب الفؤاد
والنبض في الوريد أحتضر
الدم في جسدي تجمد
و تثلجني البعد
عصفتني رياح الهجير
سأظل في محرابك حبيبي أتعبد
و أتلو طقوس العشق تراتيل
و أبدا لرحيلك لا أستسلم
يوما............
و لبعدك أبدا ﻻ أميل ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق