يا معذبتي؟؟؟؟؟؟
يا معذبتي لا تسألي
حبك وردي
وعينيك خضراء لجنتي
جمال يذهلني
ورموشك تؤيني
وعينيك سحرا لأناقتي
احبتي
لوعتني بعينك لليلتي
ام لم تحبني
لا فرق عندي لسلوتي
تظل عيونيك تطربني
أستريح من هواك
ام استرحت من هوائي انا
لكن سأسلك لنشوتي
وهيامي لآنستي
وسمر عشق سحرك
لا تترنحي
فان معلول بحبك
ومشلولا لغرامك لجسدي
هيا افرحي
وعيشي لسحر غربتي
وتأملي لحبي وغرامك
تبقين معذبتي يا قمري

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق