......اﻷقصى ينادي......
...............
فلسطين ضاعت ونحن قعود
نرجوا الحياة ونشهوا القمم
...................
و إنا اختذلنا لبطش اليهوود
ف سرنا أزلة تحت القدم
.....................
أضعنا الدين نقدنا العهوود
غوانا المال وشهوى النهم
.....................
و نندب عز سار قيوود
سرنا ﻷهل الضلالة خدم
.....................
واﻷقصى أسير بين السدود
بأيد اليهود و سطو العجم
.................
يناجي حماتي أعيدوا أسود
حرروا أرضي وامحوا اﻷلم
.....................
هد السدود و فك القيوود
أعيدوا المجد واعلوا العلم
......................
سار الندااء هبااء قدوود
فما لبينا وخنا القسم
..................؟؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق