الجمعة، 23 أكتوبر 2015

.....اﻷقصى ينادي......*** الشاعر السيد الديدموني


......اﻷقصى ينادي......


...............


فلسطين ضاعت ونحن قعود


نرجوا الحياة ونشهوا القمم


...................


و إنا اختذلنا لبطش اليهوود



ف سرنا أزلة تحت القدم


.....................


أضعنا الدين نقدنا العهوود


غوانا المال وشهوى النهم


.....................


و نندب عز سار قيوود


سرنا ﻷهل الضلالة خدم


..................... 


واﻷقصى أسير بين السدود


بأيد اليهود و سطو العجم


.................


يناجي حماتي أعيدوا أسود


حرروا أرضي وامحوا اﻷلم


.....................


هد السدود و فك القيوود


أعيدوا المجد واعلوا العلم


......................



سار الندااء هبااء قدوود


فما لبينا وخنا القسم


..................؟؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق