السبت، 24 أكتوبر 2015

♡{ وصيتي يا يمى }♡الشاعر بلال القيسي



{ وصيتي يا يمى }




{ موال } :


ومن يوم يومي مكتوب على جبيني


أنا روحي فدا بلادي-انا فلسطيني




حجري بشمالي...وسكيني بيميني


الشهادة أكبر شرف.بالعلم تكفيني 




و


و



و




فلسطين بلادي تناديني


على حبها ربيني




حبها يسرى بشراييني


هواها وحده يحييني


و


و


يا يمى .. ﻻ..لا تبكيني 


و



قولي أبني فلسطيني


بعلم وكوفية زفيني





وصيتي يا يمى تلاقيني


وبالزغاريد تزفيني

تهاهيلي بعالي الصوت


وبيدك يمى حنيني


و


و



يا يمى .. ﻻ..لا تبكيني


و


قولي أبني فلسطيني


بعلم وكوفية زفيني







ويا يمى نادي خياتي


أمانة لا تنسي وصياتي





شرفي فديته بحياتي


عروس حريتها بمماتي


و


و



يا يمى .. ﻻ..لا تبكيني


و


وقولي أبني فلسطيني


بعلم وكوفية زفيني





وبلادي الله محييها


بالأروح نفديها




بالدم الغالي نرويها


بالشهادة هنيها



و


و


يا يمى .. ﻻ..ﻻ تبكيني


و


قولي أبني فلسطيني


بعلم وكوفية زفيني







شباب وصبايا والشعب يسير


بدرب النصر والتحرير





الأقصى عربي مهما يصير


يا ربِ ما غيرك نصير


و


و


يا يمى .. لا..لا تبكيني


و


قولي أبني فلسطيني



بعلم وكوفية زفيني





مغناة اهداء لشهداء فلسطين








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق