السبت، 12 سبتمبر 2015

كنت أتوقع الأكثر ....!!بقلم الشاعرة .....سمر علي




كنت أتوقع الأكثر ....!!

كنت أتوقع منك الكثير
بل الأكثر و الأكثر
فأنا لست بالحمقاء 
كما كنت تتصور
كنت أتوقع منك دائما الغدر
كنت دائما أنتظر فراقك و البعد
فقل ما تود قوله و تفنن

في الأعذار وأكثر
فأنا أبدا لا أبالي لما تروي
من أكاذيب لم أحاول أفسر
فمازالت قصائدي عليك تشهد
فلا تتصنع الصدق

وأكتفي معي بالصمت
دعني اقرأ ما بداخلك
دعني أعرف إلى أين معي وصلت ..؟؟!!
و ماذا كنت مني تتوقع ..؟؟!!
كنت تتوقع مني أن أستسلم
أم كنت تود قتلى على سلم العشق
بسكين الخداع و الغدر

فمازالت رائحة الخيانة
تفوح من بين سطورك
فلا نسيت و أبدا لا أنسي
لا تتعجب
فكل شئ منك كنت أتوقع
و كل أكاذيبك في الحب
كنت أدون و أسطر
كنت أقرئك بهدوء
ومن داخلي كنت اضحك
فلا تبالي فأنا لست بمخدوعة
كل شئ بيننا كان محسوم
والفراق كان محتم

فلا تندهش
فأنا كنت مجرد عابرة في حياتك
لا أكثر
ياليتك تتعلم الدرس جيدا
ومع غيري لا تحاول تخدع ....



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق