أغبياء هم من يظنون ..
أني أثمل من خمور الأرض
ُ
هُم لا يعلمون ..
أن عيناكِ هما خمري
***
قولي لهم :
إن يداكِ كأسي
وقلبكِ وطني
***
قولي لهم :
أني فيكِ أنا لاجئ
هرب من دولة النساء
***
قولي لهم :
أني أتيتكِ خريفــًـا
ومعكِ أصبحت ربيعـــًا
***
قولي لهم
إنكِ الدفء في الشتاء
قولي لهم إنكِ حبيبتي
فقد توقف لساني عن الكلام
.....................

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق