السبت، 22 أغسطس 2015

أغبياء..................... قلم يوسف نابليون


أغبياء هم من يظنون ..


أني أثمل من خمور الأرض
ُ

هُم لا يعلمون ..


أن عيناكِ هما خمري


***



قولي لهم :



إن يداكِ كأسي


وقلبكِ وطني


***


قولي لهم :


أني فيكِ أنا لاجئ 


هرب من دولة النساء


***


قولي لهم :


أني أتيتكِ خريفــًـا 


ومعكِ أصبحت ربيعـــًا


***



قولي لهم 


إنكِ الدفء في الشتاء


قولي لهم إنكِ حبيبتي


فقد توقف لساني عن الكلام


.....................


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق