السبت، 22 أغسطس 2015

......أقسمُ لكِ ياسهيلة...بقلم الشاعر . أسيد حضير


................أقسمُ لكِ ياسهيلة


.


أقسمُ لـكِ 


يـا سهيــــلة


بــ ألله أكبـــر

وبحُبّـكِ

وبـصِـدقِ وفـائي

الأنــْدَرْ

*

وبـبَراءةِ


أطفالِ الحـجارةِ

وبحُـبّ

أمـــي وأبـــي

وبطُعْمِ

الـــزَّيــــت

والـزَّعْتَرْ

*

أُقْسِمُ

لكِ يا سُهيلة

كلما

نادى المُنادي

وكبَّـرْ

*

وكلما

أرتفعتْ روحُ

شهيد

وتَـلَـقَّتْـها الحُـورُ


بالمِسْكِ

وزَعْفَرانِ الجِنـانِ


الأذْفَـرْ

*

أقسمُ

لكِ يا سُهيلة

بقدسيَّةِ

دجلة والفرات

والنّـيـل وحوض

الكوثر



*
أقسم

لك ياسهيلة

أصون


الــعهد حيا

وبالقبر

.


ويبقى

حُبُّـكِ بقلبـي

يـكبـرُ أكبــر

فأكبــر

*


أقسِمُ

لكِ يـا سهيــلة

بقُدْسِيَّةِ

بيــــت الله

وبطيبة

مدينة النَّبيّ

الأنور


*

وبـأنين

الثَّكالى بعراقي

الأسير

وبحرمة الجامع

الأزهر


*

أقسِمُ


لـكِ يا سُهيلة

بدموع يتامى

اِغتـالـتْ آبـائهِمْ

أنـيـــاب كلــب


أغْـــدَر

*

وبكلّ


طُهْرٍ هَتَـكَـتْ

سِتْـرهُ

مخالِبُ غُـرابٍ


أشِـرْ

*

أنْ

تبقينَ حُـبّي


وعنوان وفائـي

في زمان


فيه الوفـاء

أعْسَـرْ


*

وستبقينَ


يـا سُهيــــلايَ

حبيبـتــــي أبـــــد


الـــدَّ هـر

.............................



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق