قمرا ملفوفا..... فى عالمن..... أخضرا وابيضا هلالا ونجمة
حمراء.... رعدا وبرقا فى ضلوعى..... وسيل أمطار من
عينيى..... لا ياقمرى... لا لا... افديك بجميع الإعلام.... انت
الوطن ونحن الأوطان إليك.... نفدوك بروحنا ياقمرى.... لأنك
انتى.... الأخضر ولابيض ولهلال ونجمة الحمراء...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق