الجمعة، 10 يوليو 2015

أنا وقيثارتي - بقلم المبدعة && انعام احمد رشيد

أنا وقيثارتي 

انحنيت عليها برفقٍ
الامسُ أهدابها الرقيقة 
فتراقصت بين أصابعي 
وأعطت أنغامها الرقيقة 
فايقظت كل مابداخلي 
من أوجاع ٍعميقة 
كانت في حضني 
كطفلة ألاعبها 
أحتضنها 
بكل حنان أكلمها 
فترد عليَّ 
بأنغامها الشجية 
لتُخففَ من معاناتي 
كأحسن صديقة 
شكراً لكِ 
يا قيثارتي الرقيقة 
انعام احمد رشيد
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق