الاثنين، 13 يوليو 2015

على هامش الحيـاة//////بقلم الشاعرة ريمة معلا


على هامش الحيـاة
.

"عذراً سعادتي.. لم أعد أليقُ بكِ.."
.

الســـلام عليـكــم أفـكــاراً وأقــلامـــا ** وعـمــراٌ تـراكـــم 

أحـلامـــاً وأعــوامـــا

وعهــودٌ صُـنّفـت لـي اليــومَ أوهـامــا ** وجفـنٌ هـائـمٌ لـي 

بالـدمـع قـد غـامــا

ودّعـتُ أنـا سَـــعــدي إذ أنـا أودّعُــــهُ ** وذلك القلـبُ تـرعــى 

منـه أسـقــامــا

مهــلاً لا تـبـكِ أيـا سـعـادة واتّـكـئــي ** علـى قلـبٍ مـا احتـواهُ 

صـدرُ انســانـا

وقد جفَّ الدّمعُ من مُقلي ومن قلبي ** إنّـي أخشـى بزحمــة 

المـوت آثــامــا

/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق