على هامش الحيـاة
.
"عذراً سعادتي.. لم أعد أليقُ بكِ.."
.
الســـلام عليـكــم أفـكــاراً وأقــلامـــا ** وعـمــراٌ تـراكـــم
أحـلامـــاً وأعــوامـــا
وعهــودٌ صُـنّفـت لـي اليــومَ أوهـامــا ** وجفـنٌ هـائـمٌ لـي
بالـدمـع قـد غـامــا
ودّعـتُ أنـا سَـــعــدي إذ أنـا أودّعُــــهُ ** وذلك القلـبُ تـرعــى
منـه أسـقــامــا
مهــلاً لا تـبـكِ أيـا سـعـادة واتّـكـئــي ** علـى قلـبٍ مـا احتـواهُ
صـدرُ انســانـا
وقد جفَّ الدّمعُ من مُقلي ومن قلبي ** إنّـي أخشـى بزحمــة
المـوت آثــامــا
/

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق