الأحد، 12 يوليو 2015

رسالة **** بقلم الرائعة // فاتن حسين

رسالة
****
حبيبتي


ذهبت وتركتيني بوحدتي
لمن أشكي أشجاني وحزني
اين أجد الصدر الحنون يفرج عني؟
إني شديدة الحزن والآسى
فراقك أوجع قلبي ومقلتي
فكم شكوت إليك وطيبتي خاطري
كلمة واحدة منك كانت تسرني
أصبحت قي حفظ المولى وليس لي
خيار في قدري ونصيبي
كم كنت أحبك حبيبتي
وحشني حضنك الدافيء
وطال حنيني إليك
هل قلت لكي كم أحبك
مهما قلت او فعلت لن تعرفي
أشتقت إليك روحي وحبيبتي
اتمنى أن تأتيني في منامي
وأرتمي في أحضانك وأبكي
وبكفوفك تهدهديني
أحبك أمي
=====
مهده لذكرى وفاة أمي
تاليفي / فاتن حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق