الأحد، 12 يوليو 2015

تعال ...بقلم الشاعر اسماعيل عبد الهادي أبو آمن


تعال ... لنقتسم أفراحنا🌹
وكل شيا 🌷
إلا الوجيع والأتراح 😓
فلي 😓😓 دعهما
وخلي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق