*** اعتذاري لقلبي ***
أقدم اعتذاري لقلبي الصغير...
لقد تهت كثيرا بين الأهات
عانقت الأوهام أحيانا...
تسكعت بين أحلام البعض
و نسيتك ...
تركتك سجينا .. طريح الآلام
و حين تذكرتك ..
و مددت يدي لانتشالك
رأيت فيك الاهوال
و ما فعلته فيك الاقدار
فكيف أساعدك يا وجعي..
و كيف اشفي جرحك الكلم..
و هل لذلك دواء
فإليك أشد الاعتذار يا من تحملت كل
الأقدار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق