الخميس، 24 مارس 2016

بقلم ألخال عصمت ألبيلي ***أناَّ ألْباَّدِيْ


مُوشْ هاَّ أكُونْ أناَّ ألْباَّدِيْ

ولاَّ هَّا أخْسَرَكْ ولاَّ أعَّادِيْ

وهاَّااا أعْتَبَرْ ظُلْمَكْ عاَّدِيْ

وهاَّاا أفَكَرْ

علَّى مِهْلِيْ

وإنْتَ كَمَّانْ إتْحَمِلْنِيْ

يمْكِنْ تِرْجَعْ تِناَّدِيْ

يمْكِنْ تِرْجَعْ تِرَّاضِيْ

وحَشَكْ كَلاَّمِىْ وِوَحَشَكْ جَمَّالِيْ

بوْجُودَكْ ياَّغاَّلِيْ

*كُلْ شِيءْ يهْنَّالِيْ*

وبغْياَّبَكْ ياَّغاَّلِيْ


*ولاَّ شِيءْ ببَّالِيْ*


----------------------------------






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق