الأربعاء، 23 مارس 2016

((إليك حبيبتي))*****بقلم الشاعر:بن عمارة مصطفى خالد.


((إليك حبيبتي))


أيتها الراسمة الحاذقة


أيتها المدللة لقلبي و نبضي


لم تعبثين بلوحة رسمي؟؟


لم ترسمين ملامحي كما تشائين؟؟

لم تلونين خدودي بألوان الورد كما تريدين؟؟

لم تستحلبين مقلي و أهدابي تمطرين؟؟

يا قوية بضعفها جبارة بأنوثتها مستعبدة لأفئدة السلاطين

من تكونين؟؟؟

أنثى بيدها جميع التناقضات تبعث فينا كل الصراعات

أيها الموسيقار


أيها العازف في صدورنا ألحان الفرح و الترح

ألحان الغزل و الرثاء

سنمفونيات السماء

أيها العصفور أيها الإعصار

يا من أنطق أوراقي الخرساء

و أبكم الحروف على شفاهي في قر الشتاء

يا من أحببته إلى حدود القبر

و هرقت على جدار عشقه الصبر


و هويت فيه كل النساء

يا حلمي منذ الولادة


يا من أضعه وشما على صدري كالقلادة

و من تتلمذت على يده طقوس السعادة


و من أحن إليه حتى استحال شوقه إبادة

يا من كفكف دمعي بحضن صيفي دافئ


و من أعصر في قلبه أحزاني و آلامي

أعدك حبيبتي أن ألبس رداء حبك إلى الأبد


و سيبقى عشقنا سرمد إلى اللحد.

فأنت حبيبتي و قبلك و بعدك لا أحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق