لك أمي
رح أكتبلك يا أمي حروف ومخطوطة بدمي أنت بعدتي بكير
وعليك زايد همي
بفراقك فارقني السعد و لازم عيني دوم السهد وقلبي محزون من
البعد ومتمني منك شمي
بتذكر كلماتك دوم وغنياتك قبل النوم وكأني سامعها اليوم
وصوتك دوم يلازمني
بذكر لما تناديني حبيبي ونور لعيني وهمومي بتكفيني لا تبعد
وتحزني
مخبيتك لايام الشيب وربي وحدو علم الغيب وناديتيني ياحبيب
ورحتي بغربة تركتيني
طفل وجار عليه الدهر وعاش الدنيا هم و قهر يا أمي شونفع
العمر بلاحضنك يدفيني
رح أحكي عن حنانك وعن رضاك وضوانك مهما أوصف إيمانك
ما أوفيك يا عيني

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق