السبت، 12 مارس 2016

.... هل ألقاك يوماً.......... بقلم الشاعر/ أسيد حضير


.... هل ألقاك يوماً


.


ياساهي الطرف رفقاً


فسهام رموشك تؤذيني


.

وأحدثت بالقلب رتقاً

ونبض قلبك يناديني

.

أقول للعواذل سحقاً

فأنت بالكون تكفيني

.

أسهر الليالي شوقاً

وطيفك بالسحر يسليني

.

متيم بك عِشقاً

ونبض قلبك يحييني

.

نتبادل الحب غيبا ً

ونار الشوق تكويني

.

فهل ألقاك يوماً

ياأمل عمري وسنيني

...................



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق