الجمعة، 25 مارس 2016

آهْ لَوْ أناَّاااااااااااااااااا (شَّاعِرْ)بقلم الخال عصمت البيلي


آهْ لَوْ أناَّاااااااااااااااااا (شَّاعِرْ)


-------------------------


قَلْبيْ


عَلِيكِيْ هَفْهَفْ ومَّاااااااالْ


عَلِيكِيْ مَّاشْيَهْ ولاَّ ألْغَزَّالْ

وعِلِيكِيْ لَفَتَهْ تِعْمِلْ زِلِزَّال

وجَمَّالك يبْدأْ مِنْ ألْخُلْخَّاالْ

إللِّيْ يُشُوفِكْ مَرَهْ

يتُووووووهْ مَّاا يِّدْرَهْ

فِي ألْتَوْ والْحَّااااالْ

آهْ

لَوْ


أناَّ

شَّاعِرْ


لَ كَتَبْتْ فِيكِىْ ألْفْ مَوَّالْ

وعجبي

-------------------------------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق