الخميس، 24 مارس 2016

محراب حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟بقلم الشاعر ....سعد الكبيسي


محراب حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟

سأغفي بمحراب عشقك
دهرا
واعيش لنبضك وشوقك
عمرا
واكون حارسا لبوابة حبك
وصلا

وانور جلستك لعشقك

طربا
وارويك ظمئ عطشك
خمرا
وافرش الاوراد لدربك
عطرا
لتكون حوريه دنيتي لحبك

وطنا
وحورا لعشق خلد
جلالا

كلا والف كلا
سابقي لحب حبيبي
أوفى
ما عشت لحبك
هزلا

عشت لأنفاس وعمرك
سلوا
فانت موطن الروح
املا
وعشقك وطن للعشاق
سرارا
سأبقى بعش جسدك
وجلا
ارتوي من نبلك
املا
وارويك بعطشك
شهدا

نبقى حبيبان للهوى
سعدا
نحيى ونموت للحرفين
نبلا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق