الجمعة، 25 مارس 2016

(رحمك الله يا أماه))*****بقلم الشاعر:بن عمارة مصطفى خالد.


(رحمك الله يا أماه))


مت لما حضن أمي خبا


فاختزلت عمري


في لحظات الصبا


اشتقت لك يا كلي


يا قاموسي و تلي

يا جبلي يا كل الربى

بحثت حولي

فما وجدت

لا أمان لا حنان


إلا قسوة الزمان

وفتشت و فتشت

فلم أجد لعبرتي مكان

ليتك تزوريني خيالا

فأشع جمالا


ليتني أضع رأسي

على حجرك لتعبثين

بشعري و تمسحين

على خدي


ليتني أعانقك بكلتا

يدي لتذهب عني

كل الآلام و الأحزان

ليتني أرجع صبيا


فأراك تفرحين لفرحي

و تحزنين لحزني

رحمك الله يا أمي

فمذ غبت غاب

الفرح و المرح

و صادقت الترح.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق