الجمعة، 1 يناير 2016

أحبائي!!خواطر بقلم الخال عصمت البيلي


أحبائي!!بلاَّشْ نِبُصْ لِرجلِيناَّ!! خلِيناَّ فِ إللَّيْ فِ إدِّيناَّ


2016 خَلاصْ هلْ عَلِيناَّ!!ربنا يهِدِيهْ!! وقدْ عَملنَّا يدِّيناَّ


(وكل عام وانتم بخير)


-----------------------------
بسْمْ اللهْ ألْرحْمَّنْ ألْرَحِيمْ


نِتْوَكَلْ نِبْدأْ نِفتَحْ ألْعاّاااااام

*

والإنْسَّاااااااانْ يبْقىَّ رحيمْ

فِي ألْشِيءْ ألْخاَّصْ والْعاّمْ

*


وكُلْ مِتْوفِىْ علِيهْ ألْترْحِيمْ

إنْ كّااااانْ أخْ أوْ أبْ أوْ ألْعَّمْ

*

وربكْ دَّايْماً هُوهْ ألْراَّاااااحِمْ

ومِنجيْ ألْغرْقاَّنْ أللِّي عَّامْ

---------------------------

(وكل عام وانتم بخير)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق