السبت، 19 ديسمبر 2015

نسيت أني نسيت ...!!!...........سمر علي


نسيت أني نسيت ...!!!

كنت أظن أني مازلت أحبك

كنت أظن أنك مازلت في القلب تسكن

و في الشريان تعيش

نسيت أني نسيت

و حاولت أن أعيدك إلي قلبي

دما تسري في الوريد

لكنني أصبحت لا أبالي


بغيابك أو حضورك

لا أهتم بوجودك

و كل أحاسيسي لك باتت تائهة

و حروف الغزل التي كتبتها يوما لك

باتت ممزقه

دست جميعها تحت ألسنة اللهيب

كرهت كل يوم جمعني بك

بل كرهت هذا اللؤم المدسوس في حروفك

و هذا الكذب الذي أراه مرسوما بين سطورك

مثل الثعلب أراك ماكرا

و قد زين الشيطان لك

أني سأخضع يوما لكذبك

و أصبح ضحية غدرك

فأنا لست بنادمة علي نسيانك

ف وجودك كان مثل الحريق


كاد يلتهم الأحشاء

و بالجسد يحرق

و ها أنا اليوم أمارس طقوس النسيان

و أقولها لك حضورك في حياتي

مثل غيابك


ف لم يعد العقل يبالي بك



و لم يعد القلب بحبك ينبض

ف أهلا بالنسيان

في حضرة حضورك ...........


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق