نسيت أني نسيت ...!!!
كنت أظن أني مازلت أحبك
كنت أظن أنك مازلت في القلب تسكن
و في الشريان تعيش
نسيت أني نسيت
و حاولت أن أعيدك إلي قلبي
دما تسري في الوريد
لكنني أصبحت لا أبالي
بغيابك أو حضورك
لا أهتم بوجودك
و كل أحاسيسي لك باتت تائهة
و حروف الغزل التي كتبتها يوما لك
باتت ممزقه
دست جميعها تحت ألسنة اللهيب
كرهت كل يوم جمعني بك
بل كرهت هذا اللؤم المدسوس في حروفك
و هذا الكذب الذي أراه مرسوما بين سطورك
مثل الثعلب أراك ماكرا
و قد زين الشيطان لك
أني سأخضع يوما لكذبك
و أصبح ضحية غدرك
فأنا لست بنادمة علي نسيانك
ف وجودك كان مثل الحريق
كاد يلتهم الأحشاء
و بالجسد يحرق
و ها أنا اليوم أمارس طقوس النسيان
و أقولها لك حضورك في حياتي
مثل غيابك
ف لم يعد العقل يبالي بك
و لم يعد القلب بحبك ينبض
ف أهلا بالنسيان
في حضرة حضورك ...........
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق