الأحد، 20 ديسمبر 2015

يوم أن ولد الهادي....!!!بقلم الشاعرة ...سمر علي


يوم أن ولد الهادي....!!!

يوم أن ولد الهادي محمد الأمين

أشرقت شمس الهدي

تجلي في السماء نور

ركع الحجر ناطقا

مسبحا بأسم الرسول

صلوا معي و سلموا علي طه الأمين

رتلوا القرآن في حضرة المصطفي

نبيا الهادي محمد

خاتم الأنبياء و المرسلين

ملئ القلوب إيمانا بهديه

ف كان مهداة للعالمين

أبو بكر كان مؤيدا

و صدقه نبيا و رسول

نصرك الله يا أبن عبدالله

رغم كيد الكائدين

و حماك الرحمن من مكر الشيطان الرجيم

فداك قلبي و روحي يا سيدي

فكن لي عونا دنيا و دين

أدعوك ربي متهجده

ساجدة في صلاتي خاشعه

ف تقبل مني و زدني يارب إيمانا و يقين .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق