الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

((لوحة الكف))*******بقلم الشاعر:بن عمارة مصطفى خالد.



((لوحة الكف))


اِمْسِكْ بيدي


و اِزْرَعْ بكفي


بديع الزهورْ


و اَرْسُمْ على خطوطه 

ألوان الجنة

و اِجْعَلْ من نافذة أيامي

أرقى العصورْ

و ابن لي صرحا في صدرك

و بعرصات قلبك


بيتا من بلورْ

و اقتل فِيَّ الألمْ


اليأس و الندمْ


ما دامت الأرض تدورْ

إني أنا العاشق الولهانْ

و شاعر هذا الزمانْ

حي في ظلمة القبورْ


هلم إلي فأنا الأعزلْ

بلا صبر و بلا أمل ْ

و أنت ببهرجة القصورْ

تعالى و لو في حلمْ

فقد جف مداد القلمْ

من الحزن في فؤادي الصبورْ

ها أنا أعلنها بكل اللغاتْ

أنت لي كل الحياةْ

و أنت حبيبي الذي فاتْ

و أنت عشقي للمماتْ


و أنت غدقي

في أرض سنيني البورْ

حبيبي:قلي أين أنتْ؟؟

فأنا من شوقك قد متْ

قد قتلني السكون و الصمتْ

و الكفن يرفرف فوق رأسي

كرفرفة النسورْ

و اعلم أنك لو قتلتني

ألف مره

و جرعتني الحنظل

مره و مره


لن أشتم إلا عطرك

من بين كل العطورْ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق