الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

لـــحـــظــة مــيـــلادي.......بقلم الكاتب:بن عمارة مصطفى خالد.


لـــحـــظــة مــيـــلادي


تَرَكْتُ أشواقي تنتحر في كهف صدري و 

أزهار الابتسام تذبل بين أضلعي و 

تشرف على الرحيل الأبدي فثَملت الروح 

بخمر رؤيتك و ترنح عقلي ببزوغ شمس 

وجهك فعاد إلي بصري بنورك و وسامتي 

بجمالك فرميت جعبة الأحزان التي كنت 

أحمل و حقيبة المآسي التي كنت 

أكتهل 

في بحر النسيان فكنت عزائي الذي 

ارتجيت و ترياقا لمأتم عهدته منذ 

سنين فكان عمره عصورا خلت نسيت 

فيها 


نفسي و كأنني سقت إلى ذلك سوقا لا 

أمتلك خطى لحياتي و لا أثرا لأراضي 

السعادة،إن لحظة ميلادي بدأت برجفة 

حبك و صرخة قلبي فولجت إلى الحياة 

كهلا و فوداي أبيضين و أنا أرتع و 

أعبث في مشاكسة الأصحاب و مجالسة 

الطرب أسعد حين ألقى عينيك فأغرق و 

أتوه و أعبر بوابة الأحلام و أنا بين 

اليقظة و المنام لا أجرؤ على 

زحزحتها 

و هي تجذبني إليها جذبا فتأخذني 

إلى 

الجنة بلا رفرفة جناح و لا طرفة عين. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق