مطر حزين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مطر حزين
ورعد ابكاني
وخيم مزقت امطاري
لمهجرين لأوطاني
بكت عيوني
حزن فؤادي
تذكرت دور اغرابي
لأوباش باعوا بلادي
لمحتل هجر اخواني
جلب الرعاة لاحتلالي
يتاجرون باسم الدين لأرواحي
مطر حزين
ورعد ابكاني
يقسم البلاد لقوميات
لسرقة خيارات بلادي
يؤمن الامن للصهيوني
ويقتلون كل احراري
هجروا العباد لقصباتي
وسكنوهم بخيم اشراري
بصيف حارا لأيامي
وشتاء باردا لسنيني
لا يوقي ارواح اطفالي
ولا يؤمن للشيخ الاماني
ولا يحمي النساء لليالي
يجوعوا
يمنعوا
كل خيرا للإنساني
مطر حزين
ورعد ابكاني

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق