بنات أحلامي ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@
أنا و الشعر و أنت
حياكة بنات أحلامي
رضعنا من ثدي الحياة
أفراحا وحبا و ألما
وجبنا الشرق و الغرب
غريبان نمشي معا
تحاورنا مع البحر أياما
وإغتسلنا بدموع في المقل
و قست علينا مصائب الحياة
ما تمتعنا بعيد و لا قبل
صرت أنثر حروفي
ألقيها في مهب الرياح
گأنها اللهيب يستعر
وترآت على الجبال
نار قلبي يشتعل
هجر الفرح مراكبي
واستقر في سمائي
كوكب الشؤم و الألم
وتهاوت بنات أحلامي
كانت تتوق للقمم
سرجي خيولك تعال
نرحل قبل فوات الأجل
فلم أكن أسرق شيئا
كنت أحلم يا بشر
إغتسلت للصلاة
أعلنت توبتي منكم
بكيت حتى لان الحجر
وودعتك يا بنات أحلامي
ذاك ما كتب القدر
وعزائي أنك و الشعر لحن
صاغه لي رب البشر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق