فلسطين أم الفدائيين
يا ام الأبطال يارمز الفدا
منى إليك تحية وسلاموا
ظلم البلاد أرازل ولئام
مادام ظلمهموا ولا هم داموا
جاروا وقذفوا العدالة جانبا
وطغوا وعاثوا فى الورى وأثاموا
وبقى التحرر جذوة لاتنطفى
تفدى له الأرواح والأجسام
من قال ان الشر يصرعنا
وما تلوى عمالقة الفدا اقزام
اكرم بهذا الشعب كان بعزمه
يبنى فيفسد ما بنى هدام
وبك العروبة تستعيد شبابها
ولها بعزمك سوف يشمخ هام
ومهما يظل الكفر يعبث بالهدى
لابد يوما تهدم الاصنام
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق