الجمعة، 23 أكتوبر 2015

قالوا أكتبي عن فلسطين ======بقلم/حنان محمد عبد العزيز




قالوا أكتبي عن فلسطين 


=============== 


قلت وماذا أكتب وكل أوراقي حزينه 

على قطعة أرض محتله من رحم العروبه

أين أنت يا قلب الأسد من أيد الكلاب اللئيمه

كل أولادك أشبال من أسد يا أرض المقدسات العظيمه

أبدا لن تنحني قامتك شهد التاريخ مجدها

بأنك على مر الزمان جبل ما يهزك ريح

أنتظر لليوم الذي يأتينا ويأتي على أرض محرر أهلها

ستتكلم الأرض بعزمها وتقول أنا أرض عربية الأصل 

أنا القدس 

أنا غزة هاشم

أنا الأقصى

أنا فلسطين العربيه 

أنا أرض الأمجاد يا عرب إتجدى الكون يد قوية

نحن إتحاد بقوتنا صهيون تحت أقدمنا بشجاعتنا 

نحن بإتحادنا وقوتنا نهزم الصهيونيه الغداره

بأصغر مافينا طفل شجاع بيواجه البارود بالحجاره

فلسطين أرض الرجال الأبطال أرض التاريخ والحضاره

قالوا أكتبي وما بالسهل الكلام 

حلمت أكتب فيها منتصره بتغني للسلام ونهلل شكرا

أتمنى لشعب ناضل يوما يعيش الأمان متمتعا

أمنيتي نتحد يوم يا عرب الأتحاد قوة وكيان

الإتحاد سلاح قوة ضد عدو غاشم شيمته الجبن 

يا عرب أفيقوا طال نومكم 

إلى متى سيطول النوم

إلى متى نحارب بعضنا ولصالح من

إلى متى سيظل الدمار وسفك الدماء

العدو يقف يترقب ويشعل نيران الفتن 

عار عليكم يا عرب تتفرقون 

وتتركوا الكلاب يدمرون ويدنسون 

أولى القبلتين وثالث الحرمين

أصبري وصابري النصر أت لا محاله يا فلسطين العرب

-------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق