الخميس، 22 أكتوبر 2015

كيف لي ان اتجاهل^^^ بقلم الشاعرة روما محمود


كيف لي ان اتجاهل


اسمك فلسطين 


اسمك يجري 


في شرايني


كيف اشيح بنظري

وانتِ نبض القلب

ونور عيوني


كيف اغادرك وانتِ

النسمه والهواء التي


تستنشقه روحي


اعذر عجزي يا وطني

فلم اقدر ان امسح

دمعك واشفي

غليلي


اعذري ضعفي

فلسطيني


لاكن ثقي سيأتي

يوما اسقي


ترابك بدم

شرايني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق