الجمعة، 23 أكتوبر 2015

إلى بنت النيل...... بقلم/ اسيد حضير


إلى بنت النيل


.


من عندليب دجلة والفرات 


الى بنت النّـيـل والأزهر


.

كيف السبيل فاللقاء هيهات


وآهاتٌ الشوق بالقلوب تكبر

.

فقلبي رقيق وقلبك بسُبات

فأسعفيني فالروح شوقاً تغرغر

.

ونيلك لروحي شريان الحياة

وعلى فراقكِ يانيلية لاأصبر


.

تعاتبني خجلا دجلة والفرات

ونيلك لازال علي يتكبر

.

فتكرمي بنظرةٍ ولو للحظات

فقلبي للقائك يانيلية يتفطر

....................


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق