الأحد، 11 أكتوبر 2015

انا والجرح أكبر من. زماني....أحمد شوقي الصياد

انا والجرح أكبر من. زماني



شايل جروحي بالصمت واعاني 


اكتب حروفي و أسطر اغاني 


اكدب لو قلت هجرك ما أذاني


وسعيد بغيابك وتزيد. التهاني 

حاولت أنهي بكل هدوؤ الأماني

يلتئم الجرح و ابوح وأرجع تاني

قلب مقهور ووحيد في. مكاني

غيابك وصل افراحي الي احزاني

لفظت أنفاسي في سود الليالي

معقول في انسان مثلك. اناني

تحب غير نفسك وغيرك يعاني

يكفني منك ما بدر نفس المصير

ما بدي منك تلاقي اعذار كثير


تعملت منك كل العبر راح استنير

لاتقول ولا تغيير حقائق يلي صار

لو فهمت جرحي اكبر من الاعتذار

تخطيت بجروحي فيا كل الأمور

غدرك طبيعي واهمالك دام للشعور

والدليل اني فهمتك بالاخير لاتعتذر

عن كلام عن طبع الخيانه والغدر

طول عمري مشواري كان معك مرير

زهقت انا من العذاب فيك كنت أسير

اختياري فيك اظن كان سؤ تقدير

لاسف ظنيت كان وجودي انا الأمير


الآن اكيد كل كلامك ملوش تأثير

يكفي عرفتك خلاص كفاني انتظار

من وهم الحب وزيف وكلام اشعار

فيك تلون سطور الحروف والاحبار

بلون زائف شفاف لا يغطي استار

كل شيء وضح عنك مكشوف وعار

وجودك مثل عابر سبيل وتمشي كالزوار 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق