أنين البعاد
..............................
قالت بكل الود لا ترجونا
قلت ارحمى بات الفؤد حزينا
يهوى محياك الجميل مغازلا
فيذوق من طعم الحنين أنينا
والشوق داعبه فأشعل خاطرى
همس الفؤاد فزادنى تأبينا
والدمع لازمنى فابقى مقلتى
بالسهد تهوى الود منك سنينا
لكنك والود يشعل مهجتى
يابى فؤادك أن يكون حصينا
ماذنب هذا القلب يبغى مطلبا؟
والكل يهوى البعد والتسكينا
ولقد رضيت مع البعاد سكينة
عصفت بقلب بات منك حزينا
فعرفت قدرى والتزمت حواجزى
وانتابنى الحزن اﻷليم دفينا
عزفت حروف الفكر تبغى المنتهى
نقشت هموم الحزن بات قرينا
..............................

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق