ولي وطنٌ أضاعوا كل مافيه..
بحاضرهِ وماضيهِ ..
أضاعوا كل هيبتهِ...
أضاعوا المسجد الاقصى..
أضاعوا الدينَ والانسانَ...
والاطفالَ والايتام..والبيعات لاتحصى..
أضاعوا سيفنَا العربي..
وجدنا في خرائطِنا علامات (هنا التفتيش)..
ما إسمك ..ومن أينَ ؟
يفتشُ في حقائبنا..ويعرف اننا نمشي الى المنفى...!
هم الحكام ياوطني..أباحوا دمّ اطفالي..
وحزّوا كلّ اوصالي ....
ولم يبقى سوى أوراق تاريخي وأجيالي...
ويدخلُ في حدودِ القاصي والداني..بلا تأشيرةٍ حتى..
متى أصحى ..متى تصحى ؟؟
أرى فيك الاكارم كلهم جرحى..متى نصحى..؟؟؟؟؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق