.... خلبج النسيان ... ...
عندما تقابلنا مصادفه . وكنت سابحه بخليج النسيان ..
تشابكت الايدي . ومرت امامي ذكريات من زمن الهذيان ..
هنا تعارفنا . وهنا جلسنا . وهنا لعبنا . وهنا افترقنا . وهنا .
وهنا
.هنا .اه اه يازمن الاحزان ..
كم مر من السنون . ولم يطغي علينا النسيان ..
ولكن ؟ ما هذه التجاعيد بالوجه . ما هذا الوهن بالابدان ..
ابك يااول حب . ويا كل حب . كل هذا فعل الزمان ..
ابدا لم اتمالك نفسي . نزل الدمع . اغرورقت الاجفان ..
كيف اشتعل الرآس شيبا . كيف ضاع شباب وريعان ..
تمنيت لو ضممتك لصدري . وسرحت .بعيدا . بعيدا .ومزجتك
بدماء الشريان ..
تحاكينا . تجاذبنا الاحاديث . مر الوقت كالطيران ..
آه . آه حبيبي . الم تعرف سواي امرآه . وعشت بوادي الحرمان
..
اه حبيبي . اتوقف قلبك عندي . وظل همسي بالاذان
وحبي ظل محفور بزوايا قلبك . منقوش بالجدران ..
اه حبيبي . حديثك هذا يقتلني . يوقف الدم بالشريان
كم انا قاسيه قلبا . كم انا عاصيه الوجدان ..
فلحيا وفائك ابدا . ولاسقط انا الي النسيان ..
ولاسقط انا الي النسيان ..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق