الخميس، 17 سبتمبر 2015

.... خلبج النسيان ... ...بقلم الشاعر . فتحي وجيه ....


.... خلبج النسيان ... ...


عندما تقابلنا مصادفه . وكنت سابحه بخليج النسيان ..


تشابكت الايدي . ومرت امامي ذكريات من زمن الهذيان ..


هنا تعارفنا . وهنا جلسنا . وهنا لعبنا . وهنا افترقنا . وهنا . 

وهنا 


.هنا .اه اه يازمن الاحزان ..


كم مر من السنون . ولم يطغي علينا النسيان ..


ولكن ؟ ما هذه التجاعيد بالوجه . ما هذا الوهن بالابدان ..

ابك يااول حب . ويا كل حب . كل هذا فعل الزمان ..

ابدا لم اتمالك نفسي . نزل الدمع . اغرورقت الاجفان ..

كيف اشتعل الرآس شيبا . كيف ضاع شباب وريعان ..

تمنيت لو ضممتك لصدري . وسرحت .بعيدا . بعيدا .ومزجتك 

بدماء الشريان ..

تحاكينا . تجاذبنا الاحاديث . مر الوقت كالطيران ..

آه . آه حبيبي . الم تعرف سواي امرآه . وعشت بوادي الحرمان 

..

اه حبيبي . اتوقف قلبك عندي . وظل همسي بالاذان

وحبي ظل محفور بزوايا قلبك . منقوش بالجدران ..

اه حبيبي . حديثك هذا يقتلني . يوقف الدم بالشريان

كم انا قاسيه قلبا . كم انا عاصيه الوجدان ..

فلحيا وفائك ابدا . ولاسقط انا الي النسيان ..

ولاسقط انا الي النسيان ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق