سألتها...
سألتها...
وعيني تري الحب في نظرة
عينيها...
في بسمة شفتيها...
في لمسة يديها..
في خطي قدميها..
سألتها..!!!!
اتحبين..؟؟!؟
اجابت...
وهي تتلفت حواليها...
انا!!!
انا ماعرفت الهوي
مامر عليه..
قلت..وقد اعترتني دهشة!!!
كيف تنكرين الهوي؟!؟
قالت..
وقداعترت حمرة الخجل وجنتيها..
يا صديقي..
انا لا انكر الهوي
لكني لست به شقيه..
اعتصر قلوب الرجال واجعلها
ملك يديه..
انا ان عشقت....
اكون اغنية شجية..
لكنني الان زهرة برية
اعشق النسيم العليل وندي البدريه..
قلت.. وقد احترت من امرها
اليس هناك مقتني ازهار؟؟؟؟
يحمل الفل والياسمين يودعه في زهرية..
يحميه من لهيب الصيف وبردة
الشتوية...
قالت.. وقد ارتسم علي وجهها بهاء
بصورة جميلة سحريه....
ليس الجمال الاقتناء والحفظ في
الزهرية
بل الجمال الفناء في لهيب الصيف
وبردة الشتويه....
لكني اعشق في الصداقه الحرية...
واكره ذل الحب والعبوديه...
اريدني...
زهرة في عيون الناس
اريد كرمتي مروية....
لا اريد مقتني ازهار
يحملني اليوم
وغدا...
تراني علي الارض ملقية....

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق