الاثنين، 10 أغسطس 2015

الكتابة والرسم..في أدب وفلسفة..عبد القادر زرنيخ.


الكتابة والرسم..


.


.


في ثنايا الطبيعة ورمادية الكون جلست على الطاولة أتأمل


جلست أكتب مايجول بخاطري فن وكتابة.

.

.

أكتب ما يخزن بذاكرتي وما تحلله وتركبه مخيلتي

ما أراه حي بأقلامي أكتبه عناوين ممنطقة.


.

.

أكتب وأكتب لعل خزان الحروف عندي يخف فيضانه..

فقد طمى الحب على قافيتي ودقت أجراس الإبداع الحالمة.


.

.


أرسم الصورة بحروفي كلمات وكأن الحروف ريشة


أنتجت أبهى صور الأدب ومعانيه الشاعرية.

.

.
رسمت الحزن فرحا لعلي أراه بدروبي الوارفة

وارفة بكل خير بجعلني أبدع الأشعار السامقة.

.

.


كتابة بالرسم..أم رسم برياحين الكتابة وأبجدياتها

كلاهما وجه لإبداع واحد..أينعت صورة فنية.

.

.
أكتب الهوى بين ترانيم القوافي أغنية جميلة


لعلي أتغنى فقد أضنت الهموم خاطري وصفحات الودية.

.

.

ماوجدت غير الكتابة وسيلة للخروج من مآزق الروح المضنية

وأبلغ قمة السعادة وشرايين الفرح المتدفقة.





.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق