السبت، 15 أغسطس 2015

أمنيــات ..قلب -------بقلم المبدعه -------تــقى سليم ----


أمنيــات ..قلب


------------ ----


.


رأيتك سعيدآ 


ومع الألحان

تغني


ما الذي غيرك اليوم عني

خبرني

اما كنت يا قلب رفيقي..؟

أما كنت نبض

حروفك التي

أبهتت حروفي

واذبلتها


ارجوك يا قلب

ان تكف عن هذا

لخوفي عليك

من التعني

وانت تعلم


ان ضعف الفؤاد .

من صفاتي

اواه منك قلب :-

عذبتني في الدنيا

الا يكفيك هذا

فتعذبني بعدالممات..

اترك العوم في بحوري



أترك الغوص في أعماقي

...أتركه

فالحب محيط يهدر

بلا شطأن

يهدر بكل معاني

الفرح والشقاء

فمتى تناولني


طوق النجاة

كي استند على وسادة

الأمان..فيحيا بقلبي الأمل

والكبرياء ....

-------------------



هناك تعليق واحد:

  1. صباح الخير عليكم أجمعين وشكر خاص لمجلة شموع الحب وكل القائمين عليها لمشواركم التألق لنجاحتكم الريادة . تحياتي والود

    ردحذف