رقصة آخر الليل
******
سيان نحن ...
متوازيين...
نرقص في العشق ...
جسدين وروحين...
تتلامس الأكف ...
تلتقي سهام العينين...
تشدينني استرخي...
أقودك لي تستسلمين...
صمتت شفاهكِ...
صرخت كل ثناياك كل حين...
نتباعد نقترب بوله العاشقين...
مع عزف صاخب هادئ ...
جنون من بالعشق واقعين...
نقترب تشتبك أنظارنا...
تختلط أنفاسنا...
يصطدم الانفين...
"حبيبتي", أهمس ...
"حبيبي", تهمسين ...
كسرعة السهم عني تنطلقين...
الى الخلف, الانامل ترفعين تشبكين...
تحتها أدور وحولي تدورين ...
موجة التصفيق من كل المشاهدين ...
يزداد عزف قلبوبنا ...
الي اياك أشد, صدري اليك تضمين...
هناك رأسك تضعين ...
لعزف قلبي الصاخب تصغين...
رائحة العرق تشمين تتنهدين...
بعض حين هناك تستوطنين
بأحد لا تسألين ...
عينانا تلتقي نقف لتحية الموجودين ...
التصفيق ما زال عاصفة تهبُ
ذات الشمال وذات اليمين...
اشكركم نشر قصيدتي لكم مني امتناني وتحياتي
ردحذف