قلب بالحب مملوء
في الحب مظلوم
تكسوه الندوب
اتعبه الهوى
عليل بلا دوا
اذاقه المر
بناره انكوى
ينشد السلام
يطالب بالامان
يريد ان يرتاح
ان يصل لبر النجاة
ان يخرج من الأحزان
ان ينعم بالدفء و الحنان
فهل من سبيل ؟!!!
هل من مداوِِ ؟!!!
من الضياع ينتشله
من الاوجاع ينقذه
من الدمعات يحرره
من الوحدة يخلصه
آآآه من الساعات الطويلات
ابدا ابدا لا تمر
تشقيني بقسوتها
تتضاعف بها الآمي
اتوه بين دقيقة و اخرى
و تتلاعب بي الثواني
إلى متى استمر هكذا
قلب بلا شريك
حب بلا حبيب
مشاعر للمجهول
حب بالخيال
انتظره و لا يأت
و العمر يمُر يمُر ...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق