صيحة
يا أيها العربي
من أجل ماذا رفعت سﻻحك
أمن أجل القدس
و على من استباح اﻻرض و استباحك
من أجل ماذا تخرج للشوارع
و الكل ينشد خرابك
أصارت امريكا
تنشد لك الحرية و كبريائك
أصارت أوروبا
تنشد لك العزة و عليائك
إذا ليعيدوا لك فلسطين خيﻻئك
ليطردوا اليهود من ديارك
ليخرجوا من عراق العز بهائك
عفوا
عفوا يا من تخرج في الشوارع
ارحمني من غبائك
دمروا باسم النووي عراقك
و قطعوا السودان و شربوا دمائك
و ليبيا غدت دويﻻت و هتكوا ترابك
و مصر تعصف بها ريح
الفرقة ﻻقتﻻعك
و اليمن تتشظى قهرا امامك
و سوريا ااااااااااه من وجع سوريا
الهبوا فيها الدم
و ضحكوا عليك باستمرائك
فأرجوك أخي العربي
ﻻ تخرج للشوارع
و ارحمني من غبائك
و ارحمني من غبائك

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق